- مجموعة تابعة لمجلس اسطنبول تعتدي على السفارة السورية في ليبيا     - منصور: أمن لبنان مــن أمـن ســـورية     - النمسا تعلن عدم نيتها إغلاق سفارتها بدمشق     - المجلس البرتغالي للسلام: رفض التدخل الخارجي في شؤون سورية     - الجامعة لم تسحب المراقبين وإنما منحتهم إجازة   
القائمة الرئيسية
- الصفحة الرئيسية
- سياسة
- اقتصاد
- محليات
- ثقافة وفن
- رياضة
- منوعات وحوادث
- علوم وتكنولوجيا
- صناعة المحتوى الرقمي العربي

صورة اليوم
صورة اليوم

مقالات وآراء
مقالات وآراء

جدول نشاطات
February 2012
Su M Tu W Th F Sa
      1234
567891011
12131415161718
19202122232425
26272829      

البحث

2010/09/02
أشارت دراسة أمريكية إلى أن استهلاك الفاكهة والخضار يؤدي إلى خفض مخاطر الإصابة ببعض أنواع سرطان الرئة لدى المدخنين. 
وأوضح اتش باس بوينو دي ميسكيتا من معهد هولندا الوطني للصحة العامة والبيئة أنه «على الرغم من أن الإقلاع عن التدخين يشكل الإجراء الوقائي الأهم في ما يتعلق بخفض مخاطر الإصابة بسرطان الرئة، إلا أن استهلاك الفاكهة والخضار يخفض هذه المخاطر، من دون أخذ الكمية بعين الاعتبار».‏
والدراسة التي نشرت في مجلة كانسر إيبيديميولوجي، بايوماركرز آند بريفانشن» التي تعنى بالأمراض السرطانية والتي تصدر عن الجمعية الأمريكية
أرسل هذا المقال بالبريد الإلكتروني إطبع هذا المقال
أرسل تعليقك على هذا المقال
اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد
رمز التأكيد

عنوان التعليق
التعليق
سوريون

الإعلام التنموي

إذاعات خاصة

حلوة يا بلدي

حركة المطار

حركة القطارات

أسعار العملات

سعر الشراء سعرالمبيع
68.4167.73
49.742.7
13.7213.58
55.0654.52
70.4569.75
36.827.8

إشترك بنشرتنا

الصفحة الرئيسية روابط مهمة إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ©2009